الرئيسية / نتائج القبول والترشيح / نتائج القبول في جامعة الملك فيصل 1437

نتائج القبول في جامعة الملك فيصل 1437

إعلان نتائج المقبولين في جامعة الملك فيصل من المسجلين في برامج الانتساب المطور أو ما يُطلق عليه بالعام الجامعي المخصص للتعليم عن بُعد في فصلة الدراسي الثاني، والتي تم التنويه عنها بتهنئة من إدارة الجامعة لجميع من تم قبولهم.

جامعة الملك فيصل

أفادت الإدارة بأنه يجب الدخول إلى البوابة الإلكترونية ومن ثم إلى حساب طلب القبول وبعدها يتم الضغط على زر الموافقة الإلكترونية لكي يُتاح أمامك إنهاء كافة الإجراءات المتبقية حتى لا يتم حذف طلبك بشكل نهائي، مع العلم بأنه سيُغلق بوابة الموافقات في تمام الساعة السادسة مساءً من تاريخ 30 / 1 / 1437 هجرية ولن يكون هناك فرصة لإنهاء بقية المراحل المتبقية على المقبولين في حالة لم يوافقوا إلكترونياً على القبول الخاص بهم.

وشددت الإدارة بالتنوية بأنه قبل الموافقة على طلب الانتساب في الجامعة فإنه يرجى التأكد بأنك غير مقبول بأي جامعة بشكل مسبق، وفي حال رغبتك باستكمال دراستك في جامعة الملك فيصل فيتوجب عليك إلغاء الطلب الأول بشكل كامل وذلك وفقاً لتعليمات وزارة التعليم التي تفيد بأنه في حال تسجيلك بجامعتين وتم قبولك فيتم إلغاء طلبك من النظام بشكل فوري.

في الوقت ذاته، يجب على جميع الطلبة تجهيز الوثائق اللازمة وتسليمها إلى خدمة البريد الممتاز في المواعيد المحددة والتي تتكفل إدارة الجامعة بكافة رسومها وتبدأ من يوم الثلاثاء 28 / 01 / 1437 هجرية الموافق 12 / 11 / 2015 ميلادي، فيما ينتهي مرحلة استقبال الطلبات في يوم الخميس بتاريخ 07 / 02 / 1437 هـ يوافقه 19 / نوفمبر / 2015 م وتعتبر هذه الطريقة الوحيدة لتسليم الملفات بنسختها الأصلية.

وشددت بأنه لن يتم استقبال أي وثائق بشكل يدوي عبر الحضور إلى مقر الجامعة مهما كانت الأسباب، ويستطيع أحد أقارب الطالب من الدرجة الأولى كالأب والأخ وغيرهم تقديم الشهادات وملفات الأصول إلى البريد السعودي الممتاز خلال أوقات دوامهم الرسمية بالتواريخ المحددة سابقاً.

وأضافت إدارة القبول والتسجيل بأنه يجب على الطالب / الطالبة الدخول إلى حسابة بالجامعة قبل الذهاب إلى مكتب البريد وطباعة نموذج التعهد الخاص به بالإضافة إلى نموذج إرسال البريد الممتاز وإرفاقها مع المستندات الأصلية عند إرسالها.

اضغط هنا للدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية

ِAdvertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *